جمعية كيان وأبنائها ومستفيديها يحتفلون بعدة جهات بيوم الوطن الـ 91

 

 

الرياض: فريق كل المناسبات /رشاد اسكندراني 2021 سبتمبر

شاركت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة الوطن الشامخ الاحتفال باليوم الوطني 91 هذا الوطن الذي يزهو بيومه الأغر وعمت الفرحة فيه أرجاء البلاد وامتدت الاحتفالات فيه إلى بلاد أخرى كثيرة تكن الولاء والحب والاحترام للمملكة العربية السعودية ولمواقفها الثابتة والعظيمة في نصرة الحق في كل مكان .

وقد استعدت إدارة الجمعية بقيادة المدير التنفيذي الأستاذة شيخة العتيبي وفريق العمل المميز وبمتابعة من رئيس مجلس الإدارة الموقرة الأستاذة سمها الغامدي الاستعداد لهذا اليوم المجيد الساطع كالشمس في كبد السماء .
وكان للجمعية وأبنائها في هذه المناسبة الوطنية أكثر من مشاركة وأكثر من احتفال ، حيث تم إطلاق مسابقة للتعبير عن حب الوطن تتضمن أفضل صورة / أفضل القاء / أفضل قصيدة / أفضل لوحة والجوائز للفائزين كوبونات من مكتبة جرير.
كذلك شاركت الجمعية بركن تعريفي عن الجمعية في احتفالية اليوم الوطني بمستشفى السعودي الألماني وحضر الركن الكثير من الزائرين والحاضرين وكذلك المستفيدات والمتزوجات من جمعية كيان ، وتم من خلاله التعريف بالجمعية وبرامجها وأهدافها ورسالتها وانجازاتها واستطاب أعضاء جدد للجمعية .
كما قامت منسوبات الجمعية بزيارة للمتحف الوطني بهدف التعرف على أقسامه ومقتنياته والهدف من الزيارة هو إثراء مسيرة التعليم والتوعية الثقافية مما يسهم في تنمية الشعور لدى أبناء كيان بالانتماء لحضارة عريقة. وتوفير بيئة تعليمية لشريحة الزائرين باعتبار المتحف مرجعاً لتاريخ الوطن ، حيث جمع فيه أبناء كيان بين المتعة والفائدة.
وساهمت الزيارة للمتحف في ترابط مستفيدات جمعية كيان مع أفراد المجتمع من خلال غرس روح الانتماء إلى رسالة الإسلام وحضارته، والتفكر في سنن الله في الكون وحياة البشر عبر السنين. وتجولت مستفيدات جمعية كيان في قاعات العرض الثمانية ، والمقسمة بحسب موضوعات تطور شبه الجزيرة العربية الطبيعي، والإنساني، والثقافي، والسياسي، والديني حسب سيناريو العرض المتحفي، وصولا إلى تطور السعودية بأطوارها الثلاثة. وشاهدوا القطع الأثرية المعروضة ، والوسائل التصويرية وعدد من الأفلام والمؤثرات الصوتية، بالإضافة إلى المجسمات .
كما شاركت الجمعية في احتفالات الجامعة العربية المفتوحة باليوم الوطني بركن تعريفي إثرائي إبداعي بهدف التعريف بالجمعية ورسالتها وأهدافها وإنجازاتها ومشاريعها والعمل على استقطاب أعضاء جدد لها يساهمون معها في تمكين الأيتام .
هذا وتتوالى احتفالات جمعية كيان للأيتام ومشاركاتها مع الجهات الأخرى الاحتفال بالوطن حتى يوم الثلاثين من سبتمبر الحالي .

 

 

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search