تطبيق التدابير الاحترازية بصرامة والدخول بـ«توكلنا»..

 

الرياض:فريق كل المناسبات مارس2021
استقبلت «وقت اللياقة»، «فتنس تايم » مشتركيها في كافة أنديتها ومراكزها الرياضية، المتواجدة في جميع مناطق المملكة المختلفة، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد 7 مارس 2021، مؤكدة التزامها الصارم، بتطبيق كافة التدابير، والبروتوكولات الإرشادية التي أصدرتها الجهات المختصة بالدولة، والمتعلقة بجائحة كوفيد-19، وذلك حرصا منها للحفاظ على صحة، وسلامة مشتركيها، وموظفيها، وكافة مرتادي مراكزها الرياضية.
وأوضحت «وقت اللياقة» أنها قد اتخذت كافة الاحتياطات، والتدابير الصحية اللازمة، والتي من شأنها الحفاظ على سلامة مرتادي مراكزها الرياضية، وفي مقدمتها: التباعد الاجتماعي، وتطبيق توكلنا، مؤكدة أنه لن يتم السماح بدخول أي شخص، إلا عند إبرازه هذه التطبيق، وذلك حرصا على الالتزام بالبروتوكولات الإرشادية الصادرة من الجهات المختصة، موضحة أن فترة الإغلاق التي مضت لن تؤثر على رصيد المشتركين؛ وسيتم تعويضهم بمدة الإغلاق.
الجدير بالذكر، أن «وقت اللياقة»، كانت قد أطلقت، خلال فترة الإغلاق حصصا تدريبية لياقية (يومياً)، لمشتركيها،وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"انستجرام التابعة لها"، كما بثت أيضا مباشرة حصصا تدريبية (للرجال والسيدات) خلال الفترة نفسها.

https://youtu.be/Hege2RZvqRgتطبيق التدابير الاحترازية بصرامة والدخول بـ«توكلنا».. وقت اللياقة تستقبل مشتركيها بدءًا اليوم الاحد الرياض: استقبلت «وقت اللياقة»، «فتنس تايم » مشتركيها في كافة أنديتها ومراكزها الرياضية، المتواجدة في جميع مناطق المملكة المختلفة، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد 7 مارس 2021، مؤكدة التزامها الصارم، بتطبيق كافة التدابير، والبروتوكولات الإرشادية التي أصدرتها الجهات المختصة بالدولة، والمتعلقة بجائحة كوفيد-19، وذلك حرصا منها للحفاظ على صحة، وسلامة مشتركيها، وموظفيها، وكافة مرتادي مراكزها الرياضية. وأوضحت «وقت اللياقة» أنها قد اتخذت كافة الاحتياطات، والتدابير الصحية اللازمة، والتي من شأنها الحفاظ على سلامة مرتادي مراكزها الرياضية، وفي مقدمتها: التباعد الاجتماعي، وتطبيق توكلنا، مؤكدة أنه لن يتم السماح بدخول أي شخص، إلا عند إبرازه هذه التطبيق، وذلك حرصا على الالتزام بالبروتوكولات الإرشادية الصادرة من الجهات المختصة، موضحة أن فترة الإغلاق التي مضت لن تؤثر على رصيد المشتركين؛ وسيتم تعويضهم بمدة الإغلاق. الجدير بالذكر، أن «وقت اللياقة»، كانت قد أطلقت، خلال فترة الإغلاق حصصا تدريبية لياقية (يومياً)، لمشتركيها،وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"انستجرام التابعة لها"، كما بثت أيضا مباشرة حصصا تدريبية (للرجال والسيدات) خلال الفترة نفسها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search