(كفيف) توزع وحدات سكنية على مستفيديها

الرياض: فريق كل المناسبات اغسطس 2021 رشاد اسكندراني 

أقامت جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض (كفيف) في مساء يوم أمس الأحد، حفل لتوزيع ٨ وحدات سكنية، بالتعاون مع مشروع الإسكان التنموي والمشاركة المجتمعية التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، استفاد منها ٨ أسر مستفيدة من الجمعية.
كما تبرع أحد رجال الخير بعشر آلاف ريال لكل أسرة لمساعدتهم على تأثيث منازلهم.
وصرح الاستاذ أحمد القرعاوي وكيل مشروع الإسكان التنموي بوزارة الإسكان، بأن هذه المبادرة مستدامة بين المشروع وجمعية كفيف والتي تصب في مصلحة الكفيف والكفيفة من أجل توفير سبل العيش لهم.
وذكر بأن هذه الوحدات السكنية هي بداية الشراكة المثمرة مع جمعية كفيف.
وختم حديثه بدعواته للمستفيدين الحاصلين على المساكن بالتوفيق والنجاح.

كما ذكر خالد الحربي / المتحدث الإعلامي باسم الجمعية أن الدولة رعاها الله أولت منذ تأسيسها حتى الآن إهتماماً بالأشخاص ذوي الإعاقة وخاصة الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، بما أن إحتياجاتهم في هذه الحياة أكثر من غيرهم من الفئات، ويأتي دورنا في كفيف تكاملياً مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق كافة متطلبات وإحتياجات مستفيدينا المكفوفين،
وذكر بأن مشروع الوحدات السكنية التي تم توزيع عدد منها اليوم أن هذا البرنامج سيكون مستدام لخدمة مئات المستفيدين بمنطقة الرياض خلال الفترة القادمة.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search