" غروس" تنفي علاقتها بمسابقة القرآن الكريم ب"القصيم."

القصيم: فريق كل المناسبات ابريل 2021

تؤدي مؤسسة محمد ابراهيم السبيعي واولاده الخيرية (غروس) واجبها نحو خدمة كتاب الله العظيم من خلال دعمها لجمعيات وبرامج تحفيظ القران الكريم المرخصة نظاماً، من وزارة الشؤون الإسلامية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ودعمتْ بفضل الله في هذا المجال العديد من المبادرات والمشاريع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.
أما بخصوص ما تم نشره بتاريخ 18/4/2021 في بعض الصحف الالكترونية تحت عنوان "انطلاق مسابقة منيرة حمد السماحي لحفظ وتلاوة القرآن الكريم للفتيات بمنطقة القصيم... الخ".
فتؤكد أمانة مؤسسة محمد السبيعي وأولاده الخيرية أنه لا علاقة للسيدة منيرة حمد السماحي (حرم محمد ابراهيم السبيعي) بهذه المسابقة، وأن هذه المسابقة لا تمثل مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية، ولم تأمر بها ولم تدعمها مالياً أو معنوياً من قريب أو بعيد.
وتدعو أمانة المؤسسة كافة الجمعيات الخيرية إلى التواصل معها عبر بوابتها الالكترونية وعناوينها المعلنة لدراسة سُبل التعاون والتنسيق في تنفيذ المبادرات الخيرية، وتُحذر من استخدام اسماء مؤسسيها وأعضاء مجلس امنائها في أي مشاريع خيرية أو مبادرات مجتمعية قبل الحصول على موافقة خطية من المؤسسة على هذا التعاون.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search