سيارات شيري تطرح فئتها الفارهة في الأسواق الخليجية

 

 

جدة، فريق كل المناسبات  مارس 2021: تخطط شركة شيري للسيارات لإطلاق علامتها التجارية من الفئة الفارهة "إكسيد" في المملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر والبحرين خلال العامين المقبلين، وفقا لتقرير إحدى المواقع المتخصصة في السيارات. خصوصا في السوق البحريني، حيث يجري صانع السيارات الصيني مفاوضات مع عدد من كبار الموزعين لتمثيل العلامة التجارية محليًا، حرصا من شيري على تقديم أرقى الخدمات لعملائها. ظهرت "إكسيد" كسيارة من الفئة الفارهة بعد جهود بحث وتطوير دؤوبة قادتها فرق هندسية وإدارية موهوبة من خلفيات عريقة وخبرات عمل طويلة مع كبار صانعي السيارات حول العالم مثل بي إم دبليو، جاغوار، ولاندروفر، وهو الأمر الذي عزز قدرات "إكسيد" كعلامة تجارية جديدة قادرة على منافسة علامات تجارية كبرى.

يشمل هذا الفريق مهندسين مثل "هي غيت"، و"بيتر ماتكن" و"شي كي" الذي عمل لخمسة وعشرين عامًا مع بي إم دبليو، وكان مسؤولًا عن تطوير هيكل فئة "M" من السيارة الألمانية ذات الأداء الممتاز. أما بالنسبة للسيد "هي غيت"، فقد عمل مديرًا للتصميم في بي إم دبليو وميني كوبر وقام بتصميم موديلات مميزة لهذه السيارات مثل "ميني كونتري مان" و"ميني كوبيه". وبخصوص "بيتر ماتكين"، المدير التنفيذي للبحث والتطوير في إكسيد، فقد شغل منصب كبير المهندسين سابقًا لمجموعة جاغوار-لاندروفر، وكان مسؤولاً عن تطوير عدد من المركبات مثل رانج روفر، لاند روفر سبورت، رانج روفر إيفوك، وسيارت جاغوار XJ وXK وXF.
طورت "إكسيد" على منصة M3X الألمانية المعروفة بقوتها ومرونتها بالتعاون مع عمالقة الموردين العالميين مثل "بوش" و" بينتلر" و" ماغنا"، ما وضع الأسس الأولية لإكسيد كعلامة تجارية من الفئة الفارهة. وبالإضافة إلى المنصة المتطورة، زُودت إكسيد بمحرك 1.6TGDI من شيري، ونظام السحابة الذكي من شركة ليون، وجميعها مكونات تُجسد جودة "إكسيد" الاستثنائية.

بفضل كفاءة قسم البحث والتطوير، تبوأت "إكسيد" مكانًة رفيعة في الأسواق العالمية. فقد فازت العلامة التجارية الصينية بجائزة أهم انجاز لعام ٢٠٢٠ متخطية علامات تجارية أخرى من الفئة الفارهة في السوق الروسي. وفي الصين، حصلت "إكسيد" TXL على تصنيف الخمسة نجوم من برنامج تقييم السيارات الجديدة، واحتلت المرتبة الأولى بين سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم في العام ٢٠٢٠، مثل تويوتا راف فور وأودي Q5L، بالإضافة إلى موافاتها لأعلى مؤشرات السلامة الدولية E-NCAP و IIHS و FMVSS.

لم يكن نجاح إكسيد وليد الصدفة، فقد أدركت شركة شيري منذ وقت مبكر وفي خضم نموها، أهمية بناء علامات تجارية راقية تلبي احتياجات ورغبات قطاعات مختلفة من المستهلكين، وبناءً على هذه الرؤية، ظهرت "إكسيد" لتمثل الفئة الفارهة من سيارات شيري.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search