سباقات "فورميلا" تودع الرياض وايه بي بي تنير المكان بإنارة "اقتصادية"

الرياض –  فريق كل المناسبات مارس  2021   /  فطين عبيد
أعلنت اللجنة المنظمة لسباقات فورميلا العالمية ختام الموسم السابع من بطولة إيه بي بي فورمولا إي العالمية لسباق السيارات الكهربائية مع أول سباق ليلي ينفذ في السعودية، بإنارة اقتصادية وصديقة للبيئة وخالية من انبعاثات الكربون، إذ تستثمر إيه بي بي التكنولوجيا للمحافظة على الموارد وخلق مجتمع خالي من الانبعاثات الكربونية. وبينت أن الجولات للموسم السابع في منطقة الدرعية التاريخية استمرت يومين، في أحد مواقع التراث العالمي وفقاً لليونسكو، وهو المكان الأول لانطلاق بطولة فورمولا أي العالمية قبل سنوات.
ولفتت إلى أن مضمار السباق كان بطول 2.5 كيلو متر ويتضمن 21 دورة، احتضنتها الجدران القديمة مستعملة تقنية إضاءة الليد التي تقلل من إستهلاك الطاقة حتى 50 بالمائة، مقارنة بالتقنية التي لا تستخدم تقنية الليد.
وبينت أن عودة السلسلة إلى السعودية تدعم رؤية المملكة 2030 في تنويع اقتصادها وتطوير قطاعات الخدمة العامة ضمن استراتيجية الاستدامة الخاصة برؤية ايه بي بي 2020.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search