رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري والوفد المرافق له في زيارة للمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية

الرياض: فريق كل المناسبات / رشاد اسكندراني ابريل 2021

تحقيقا لأهداف مركز تعارفوا للإرشاد الأسري وتعزيزا لأعمالهم وتحقيق رسالتهم في دعم الأسرة بشتى المجالات قام وفد من المركز برئاسة الدكتور سعود المصيبيح بزيارة للمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية بهدف بحث سبل التعاون بين المركزين والاطلاع على أعمال كل مركز.
حيث تم الالتقاء بمدير المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية الدكتور عبد الحميد الحبيب الذي تحدث عن المركز ومحطات تطوره ورسالته التي يقدمها للمجتمع ممثلة بالبرامج والمشاريع ونشر الثقافة والوعي النفسي. كما تحدث عن تعاون المركز مع الجهات الأخرى في تحسين خدمات الصحة النفسية والأنظمة والتشريعات وبرامج التأهيل وحقوق المرضى وإنشاء برامج وقائية وبرامج دعم نفسي في المدارس والتعامل مع الضغوط وتعزيز الإيجابية.
وبين الدكتور عبد الحميد الحبيب بأن هناك 23 جامعة أنشئت مجموعات تعزيز الصحة النفسية وكذلك تبني المركز تطوير مهارات الحياة عبر مبادرة حياة أفضل ونشر ثقافة علم النفس الايجابي وإمكانية تبني دبلوم الصحة النفسية لممارسي الإرشاد الطلابي.
من جهته قدم الدكتور سعود المصيبيح رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري تعريفا عن المركز وأهدافه وبرامجه وأبدى إعجابه الكبير بالمركز الوطني والتميز الذي يقدمه وتحدث الدكتور ماجد المالكي عن المستشارين وآلية اختيارهم ومتابعة أعمالهم كما تحدثت الدكتورة نجوى الثقفي عن سبل التعاون المقترحة وتحدثت الأخصائية منال الراشد عن تقديم الاستشارات النفسية وذلك بحضور المستشارة الأستاذة هلالة الصويغ

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search