رياضة

الفتح يوقف زحف الوحدة بتعادل سلبي في «الشرائع»

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

أوقف فريق الفتح زحف مضيفه الوحدة نحو انتزاع الفوز الخامس تواليًّا، بعدما فرض النموذجي تعادلًا سلبيًّا دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية «الشرائع»، لحساب الجولة الـ12 من دوري المحترفين السعودي.

وحرم النموذجي أصحاب الأرض من القفز إلى المركز الثالث على سلم الترتيب، في مباراة دون المستوى خلت من الفرص الحقيقية باستثناء هدف أبيض لصالح فارس مكة، تدخلت تقنية الفيديو لإلغائه.

ووقع يوسف نياكاتي على هدفٍ لحساب أصحاب الأرض في الدقيقة 16، بعدما استقبل تمريرة من أنسيلمو الذي افتك الكرة في منتصف الملعب وأرسل كرة بينية، حوَّلها المالي إلى داخل الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وكاد المغربي مراد باتنا يوقع على هدف رائع في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما فاجئ الجميع بتسديدة بعيدة المدى، نابت العارضة عن الحارس عبدالله العويشير، للحفاظ على نظافة الشباك.

 

وعلى غير سير المباراة، انطلق الفتح في هجوم مرتد خاطف في الدقيقة 71، ليرسل على الزقعان عرضية متقنة حوَّلها ميتشل فريدي إلى القائم الأيمن للحارس العويشير، ليهدر فرصة خطف نقاط المباراة.

وتوقف مسلسل انتصارات الوحدة المتتالية عند الرقم 4، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، انتزع بها المركز الرابع مؤقتًا، بفارق نقطة أمام الاتحاد، فيما تحرك عداد نقاط النموذجي إلى الرقم 17 في المركز السابق، بفارق الأهداف خلف التعاون.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search