اكيد كلين تستحدث اسطولا لغسيل المركبات بالعاصمة الرياض

 

استحدثت اكيد كلين اسطولا جديدا للتعقيم والتنظيف والعناية بالمركبات الامر الذي زاد من الطلب عليهم في العاصمة الرياض.
وتعتبر شركة اكيد كلين جديدة في السوق السعودي انطلقت خلال الفترة الماضية ومع جائحة كورونا وهي تعتبر الطريقة الامثل والاكثر نظافة وتعقيم من خلال استخدام اجهزة خاصة واحدث اجهزة البخار والتعقيم.
وقال مدير مشروع اكيد كلين كريم حسام انهم انطلقو في وقت كورونا ليقومون بتعقيم وتنظيف عدد من المراكز والجهات والوزارات وغيرها وكذلك المركبات بانواعها.
واضاف اننا خلال هذه الفترة ومع الغبار والاتربه بالعاصمة الرياض وفرنا فريق متكامل لغسيل المركبات بطريقة احترافيه تنافس اكبر المغاسل المتخصصه وكذلك يتم التنظيف والغسيل والتعقيم من الموقع الذي يتم اختياره سواء المنزل او العمل او غيرها
واشار الى انه خلال الاتصال وارسال الموقع يتم التنسيق وتحديد اقرب وقت.
ولفت الى ان الاكثر طلبا على الغسيل وتعقيم المركبات هن السيدات وياتي بعدهن موظفي القطاع الخاص.
لافتا الى ان شركة اكيد كلين وكيل حصري لاجهزة سفن كار ووش الكورية على مستوى المنطقة والخليج.
واضاف كريم انه يتم اعداد جدول لتنطلق الفرق في ارجاء العاصمة الرياض ولتلبية رغبات العملاء بعد تجربة اكيد كلين التي تصبح علاقتنا معهم علاقة متينه وطويلة.
وكشف كريم ان طريقة استهلاك الماء واستخدام اجهزة البخار الحديثة تجعلنا نشكل فريق متكامل يقدم التنظيف ويحافظ على استهلاك المياه بحيث ان غسيل المركبه كاملا لا يتجاوز ٢ لتر من الماء.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search