مناسبات

افتتاح أحدث مراكز أستون مارتن بالمملكة

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ونائب رئيس العمليات الخاصة أستون مارتن ديفيد كينغ، ورئيس شركة  أستون مارتن لاغوندا الشرق الاوسط وافريقيا وتركيا  السيد دان بالمر

 افتتحت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة المركز الجديد لسيارات أستون مارتن بمدينة جدة وتحديداً بشارع التحلية على مساحة 520 مترمربع الذي يضم عدداً من طرازات أستون مارتن الجديدة أهمها DB11  و  DBS Superleggera  وطراز Vantage V 8 ، وتم تصميم المعرض على أعلى السمتويات المطلوبة لعلامة أستون مارتن كما يضم قسماً خاصاً لسيارات التجارب “لاونج خاص” لعملاءهم الذين يرغبون بإقتناء سيارات حسب إختياراتهم.

وقال السيد علي حسين  علي رضا العضو المنتدب بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة:  “لقد شجّعَنا التطور العمراني السريع الذي تشهده جدّة والطلب المرتفع على السيارات الفاخرة ، على تعزيز وجودنا في هذه المدينة. أنا على ثقة أن مركز أستون مارتن  الجديد سيتيح  خدمة عملائنا بشكل أفضل ، الأمر الذي يندرج ضمن مسعانا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة” .

و أضاف قائلاً :  “يمثّل افتتاح المركز الرسمي المعتمد في مدينة جدة  دليلاً دامغاً على التزامنا بهذه العلامة الراقية  , كما يمثل عصراً جديداً لنا، وخطوة نوعية في المملكة لتعزيز حضورنا في السوق كواحد من أهم وكلاء السيارات في سعينا لتحقيق الأهداف والخطط الطموحة  في المملكة  ، والتي تمثل سوقاً متنامياً ” .

وفي تعليقه بهذه المناسبة قال دان بالمر : “يعتبر السوق السعودي من أهم أسواق أستون مارتن لاسيما الطرازات الجديدة التي أطلقناها ومع السماح للمرأة بالقيادة كلها عوامل ستساعد على تطويرمبيعاتنا ، وختم بالمر كلامه على اهمية العلاقة الناجحة مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة والتطلع الى تحقيقات الطموحات المشتركة مستقبلاً “.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search