رياضة

أبها يصعق الفيصلي بهدف قاتل في موقعة الفرص الضائعة

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

خطف فريق أبها فوزًا دراميًّا أمام مضيفه الفيصلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعاقب زعيم الجنوب الفريق الضيف على إهدار الفرص، لينتزع هدف الفوز القاتل قبل النهاية بخمس دقائق فقط، عن الطريق المخضرم التونسي كريم العواضي؛ ليهدي أصحاب الأرض نقاط المباراة كاملة.

وارتقى متوسط الميدان التونسي فوق الجميع في الدقيقة 85 ليحول عرضية صانع الألعاب سعد بقير، لرأسية متقنة عرفت الطريق إلى شباك الحارس المتألق مصطفى ملائكة، في هدف احتاج إلى العودة إلى تقنية الفيديو «فار» للتأكيد من سلامة موقف العواضي، وعدم وجود مخالفة التسلل.

وبات موقف البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب عنابي سدير، على المحك رفقة الفيصلي، بعدما تكبد الفريق الخسارة الرابعة تواليًا، والخامسة من أصل 12 مباراة؛ ليصبح مهددًا بأن يلحق بركب المغادرين لدوري المحترفين في مقصلة طالت الثنائي البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، وبيدرو كايشينيا، مع الشباب، والجزائري نور الدين بن زكري، مدرب ضمك.

 

وارتقى أبها إلى المركز الثامن على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الاتفاق والتعاون، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة، ليبقى في المركز الحادي عشر.

 banner2

النشرة البريدية

أشترك فى نشرتنا البريدية ليصلك اخبارنا اول بأول

من نحن

footer logoمجلة سعودية حاصله على ترخيص رسمي من وزارة  الإعلام رقم 1468، تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، ونقدم أبرز الاخباروالتغطيات الصحفية على مدار الساعة

تابعنا

snapchat
أنستجرام
لينكيدان
يوتيوب

جميع الحقوق محفوظة © . تصميم وتطوير Weblimite.com

Search